الأحد, 28 أبريل 2024

“نسيج العالمية” توقع مذكرة تفاهم للاستحوذ على كامل شركة “إتمام العربية للتطوير العقاري”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت نسيج العالمية التجارية عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة إتمام العربية للتطوير العقاري للاستحواذ على نسبة (100%) من حصص الشركة وذلك عند التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين و ذلك مقابل اصدار أسهم جديدة من نسيج العالمية التجارية وفق التّقييم العادل لحصص شركة إتمام بما لها من حقوق و ما عليها من التزامات.

وتقرر أن يبدأ العمل بهذه المذكرة من تاريخ توقيعها لمدة 180 يوماً وتجدد تلقائيًا مالم يخطر أحد الطرفين قبل نهاية مدتها بثلاثين يومًا.

وأوضحت أنه لم يتم تعيين مستشار مالي لهذه المرحلة وسيتم تعيين مستشار مختص لإتمام عملية الدراسة النافية للجهالة المالية والقانونية، وسوف يتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية فيما يتعلق باتفاقية الاستحواذ النهائية في حينه.

اقرأ المزيد

وتابعت:” تتعهد شركة اتمام بتقديم جميع المستندات المطلوبة لجميع المستشارين بما فيهم مستشار نفي الجهالة المالية ومستشار نفي الجهالة القانونية وغيرهم من المستشارين المُعينيين من قبل الطرف الثاني”.

كما تتضمن مذكرة التفاهم عددًا من البنود المتعارف عليه، والتي تنظم سرية المعلومات والحصرية والقيود على بعض الأعمال الجوهرية، تجدر الإشارة إلى أن تنفيذ الصفقة المحتملة يخضع إلى اتفاق الشركتين على اتفاقية نهائية ملزمة تحدد شروط وأحكام الصفقة. وستتضمن هذه الشروط الحصول على جميع الموافقات النظامية اللازمة وموافقة الجمعية العامة غير العادية على الصفقة والمسائل المتعلقة بها. وعليه، فإن إبرام مذكرة التفاهم لا يعني بالضرورة بأن الطرفين سيتوصلان إلى اتفاق نهائي وملزم بخصوص الصفقة المحتملة أو أن الصفقة المحتملة سوف تتم بين الطرفين.

ذات صلة

المزيد