الإثنين, 20 مايو 2024

“بروج” تتسلم خطاب من مجموعة الخليج للتأمين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت بروج للتأمين التعاوني، تلقيها خطاب من قبل المساهم المؤسس/ مجموعة الخليج للتأمين، يُفيد بإحلال جميع الالتزامات والحقوق الخاصة بالطرف المشتري المبرمة فيما يخص إبرام اتفاقية بيع وشراء 8.55 مليون سهماً تمثل 28.50% من رأسمال “بروج للتأمين” بين المساهم المؤسس/ مجموعة الخليج للتأمين مع المساهم المؤسس/ مؤسسات سقالة التجارية وذلك بموجب الاتفاقية من “مؤسسات سقالة التجارية” إلى “سقالة للصناعات المتعددة (ذات مسؤولية محدودة)”، والتي تعود ملكيتهما لنفس المالك، وذلك التزاماً بأحكام ومتطلبات الجهات الرقابية والتنظيمية ذات العلاقة في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت أنه سيتم استكمال تنفيذ الصفقة مع المشتري “شركة سقالة للصناعات المتعددة” وفقاً لذات القيمة والشروط والأحكام المعلن عنها سابقاً بعد إتمام الإجراءات اللازمة مع الجهات التنظيمية. مبينة أنه سيتم الإعلان في حال وجود أي تطور جوهري وعند إتمام نقل الأسهم بين المساهمين.

ويأتي هذا إلحاقاً بالإعلان السابق بتاريخ 18 فبراير 2024 فيما يخص إبرام اتفاقية بيع وشراء 8.55 مليون سهماً تمثل 28.50% من رأس مال شركة بروج للتأمين التعاوني بين المساهم المؤسس/ مجموعة الخليج للتأمين مع المساهم المؤسس/ مؤسسات سقالة التجارية.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد