الإثنين, 6 مايو 2024

تأكيد مواصفات هاتف سوني اكسبيريا اكس كومباكت

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

22

خلال الفترة الماضية تسربت العديد و الكثير من الشائعات عن مواصفات هاتف جديد من شركة سوني وهو هاتف Xperia X Compact  ولم يستطع أحد من التأكد عن مدى صحة المعلومات التي تسربت في ذلك الوقت ولكن الآن يبدو أنه قد تم تأكيد مواصفات الهاتف الجديد من سوني بسبب احتبارات الأداء و التي تمت على الهاتف.

2
فبحسب المعلومات الموجودة في قاعدة بيانات GFXBench فالهاتف سيأتي بشاشة حجمها 4.6 انش تعمل بتقنية Full HD، معالج رباعي الأنوية من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بسعة 4GB و داخلية بسعة 64GB، كاميرا أمامية 8MP و خلفية 13MP.
الشئ المثير للجدل أن المواصفات تشير إلى أن الهاتف لن يعمل بنظام تشغيل أندرويد معدل عليه من سوني كما جرت العادة، بل تشير الأخبار إلى أنه سيعمل بروم خاص يدعىCyanogenMod و هذا قد ينفي المواصفات التي تم تسريبها فكما اعتدنا من سوني أن تقوم بوضع نظام تشغيلي خاص منها في الأجهزة و الهواتف اللوحية التي تقوم بإطلاقها و لكن هذا لا ينفي أن هذا الخبر قد يكون قام بتأكيد بعض المواصفات التقنية و التي تشاع منذ فترة.
و أخيراً من المتوقع أن تقوم سوني بالكشف عن الهاتف في معرض IFA 2016 و الذي سيجري في برلين في المانيا بداية شهر سبتمبر القادم.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد