الجمعة, 26 أبريل 2024

تعرف على دلڤر.. منصة التواصل الذكي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

في هذه السلسلة الأسبوعية الجديدة في أعمال تك، سنقوم كل يوم أحد بمراجعة شركة سعودية تقنية ناشئة أو تطبيق سعودي جديد يقدم فكرة مبتكرة.

“محتاج غرض؟ دلڤر يوصّل لك ويحضر طلباتك من أي محل بأفضل سعر وأسهل طريقة.”
دلڤر هي شركة سعودية تقنية ناشئة متخصصة بتقديم خدمات الشراء والتوصيل بمختلف أنواعها، حيث تقوم بربط مزودي الخدمات من السائقين ومندوبي التوصيل مع العملاء. مشروع سعودي طموح أطلق عن طريق برنامج  InspireU (المقدم من قبل شركة STC) والذي يعتبر حاضنة الأعمال الاولى في المملكة لمشاريع الناشئة الذين يركزون على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات او الابتكار الرقمي.

في معرض جيتكس 2016، وفي ركن خاص في جناح STC، عرضت دلڤر خدماتها للزوار ونالت استحسان كثير من الحضور الذين توقعوا النجاح لهذه الخدمة. الجدير بالذكر بأن تطبيق دلڤر هو أحد أربعة مشاريع أطلقها برنامج InspireU في دفعته الأولى لدعم المشاريع الناشئة.

اقرأ المزيد

No Content Available

من خلال منصة دلڤر الإلكترونية يمكن للزبائن من الأفراد والمؤسسات طلب الخدمة والاستفادة منها بما يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم.

مميزات دلڤر:
تحسب أسعار التوصيل إلكترونيًا بناء على المسافة والوقت بين موقعي الخدمة والتوصيل.
بإمكانك معرفة سعر التوصيل قبل إرسال الطلب.
تحديد المندوب الأقرب لمكان الخدمة المطلوبة ليصل في أقرب فرصة.
التوصيل من جميع المحلات في مدينة الرياض.

يتم خدمة العملاء عن طريق الموقع الإلكتروني والتطبيق، حيث يقوم العميل بتحديد موقع الخدمة المطلوبة (اسم المحل المرغوب) وموقع التسليم (سواء موقعه الحالي أو يمكنه تحديد موقع آخر على الخريطة).
بعد تحديد موقعي الخدمة والتسليم، سيتم تحديد تكلفة التوصيل التقريبية بناء على المسافة والوقت، ثم يقوم العميل بإدخال وصف الطلب حسبما يناسبه.
بمجرد إرسال الطلب، سيتم إرساله تلقائيًا للمندوبين المشتركين في الخدمة حسب مواقع تواجدهم.

يمكن مراجعة موقع دلڤر من خلال الرابط التالي..

http://http://getdlvr.co

او تحميل التطبيق من خلال متجر قوقل بلي..

http://https://play.google.com/store/apps/details?id=com.zeesofts.getdlvr&hl=ar

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد