الثلاثاء, 2 مارس 2021

تعرف على خدمة التحكم بالأسطول من STC

كل منشأة أعمال سواء كانت كبيرة او صغيرة الحجم، لا بد أن يتوفر عندها أسطول من السيارات التي تستخدمها في نقل البضائع او توصيل المنتجات او غيرها من الخدمات الأخرى. ومع التطور العالمي الذي نشأ في مجال حلول انترنت الأشياء، ومع الحاجة إلى حلول متطورة لمراقبة والتحكم بالأسطول الخاص بمنشأتك، ظهرت الحاجة لوجود نظام متطور لإدارة ومتابعة الأسطول. STC التي تتميز بتقديم حلول أعمال متطورة تم تطعيمها مؤخراً بإمكانيات حلول الأعمال، تقدم خدمة متميزة في هذا المجال نستعرضها في هذا التقرير.

اقرأ أيضا

خدمة التحكم بالأسطول المطورة المقدمة من STC تمنحك المعلومات التي تحتاجها لتتمكن من زيادة كفاءة أعمالك بأقل التكاليف وتضمن سلامة الأسطول، دقة المواعيد والصيانة بفعالية.

إدارة التنبيهات
تتميز خدمة التحكم بالأسطول بعدد من التنبيهات التي يتم إرسالها حالاً فور حدوثها عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني، وذلك يساعد في سرعة اتخاذ القرار.

أنواع التنبيهات:
مراقبة السرعة.
الخروج عن النطاق الجغرافي.
حالة المركبة.
أوقات العمل.
تنبيهات الوثائق.
تنبيهات الصيانة.

السجل التاريخي للمركبة
مع خدمة التحكم بالأسطول، يمكنك الحصول على المسار التاريخي لفترة زمنية معينة موضحاً به المسافة والحالة وفترات وأماكن التوقف وسلوك السائق، مع بيان بالسرعات مما يساعد في إحكام الرقابة وتحليل المعلومات لأداء أفضل.

إطفاء وتشغيل المركبة عن بعد
بإضافة ملحق الإطفاء والتشغيل يمكن إطفاء المركبة عن بعد، سواءً بواسطة موقع الخدمة أو الجوال، مما يمكنك من سرعة تتبع واسترجاع المركبة في حالة السرقة أو الاستخدام غير المسموح به.

دعم الخدمات الملحقة
للم يعد الآن التحكم في الأسطول يقتصر على موقع المركبة ومسارها فقط، بل أصبح يشمل العديد من الخدمات الأخرى التي يتم توفيرها بملحقات إضافية مثل (ملحق قياس درجة حرارة الحمولة – حساس فتح وغلق الأبواب – جهاز التعرف علي السائق –ملحق قياس الوزن – زر الطوارئ والنجدة …. الخ) والتي تختلف أهميتها تبعاً لنشاط مالك الأسطول.

إدارة الصيانة
تتيح إدارة الصيانة تحديد مؤشرات الخطر التي يجب اتخاذ إجراء قبل الوصول إليها مثل تغيير الزيت أو الإطارات أو الصيانة الدورية والوقائية والعديد من المؤشرات الأخرى مما يساعد في الحفاظ علي رفع كفاءة الأسطول.

للمزيد من المعلومات ولطلب الخدمة:
الاتصال بمدير حسابك.
زيارة أحد مكاتب مبيعات الأعمال.
الاتصال على الرقم 909.
 

ذات صلة


المزيد