الخميس, 25 أبريل 2024

“سناب شات” تكشف عن شريط للبحث لاكتشاف الأصدقاء والناشرين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت شركة (سناب انكوربوريشنز) التي تطور تطبيق المحادثة الفورية عبر الأجهزة الذكية (سناب شات) عن قرارها بإضافة خاصية جديدة إلى التطبيق لتسهيل تصفحه بالنسبة للمستخدمين، وهي شريط جديد للبحث على التطبيق.

وذكر موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أن شريط البحث الجديد على تطبيق (سناب شات) يستهدف تسهيل تصفح التطبيق بالنسبة للمستخدم من أجل الوصول إلى أسماء الأصدقاء والمجموعات الأصدقاء والقصص التي يبثها مستخدمو التطبيق الآخرون.
وأشار إلى أن تطبيق (سناب شات) للمحادثة الفورية يتميز عن غيره من تطبيقات المحادثة أو التواصل الاجتماعي الأخرى بمسح الرسائل المتبادلة بين المستخدمين بسرعة كبيرة حيث لا يمكن تخزين أو حفظ نصوص المحادثات بما يضمن حماية كبيرة لخصوصية المحادثات.

ويخدم تطبيق (سناب شات) حاليا نحو 250 مليون مستخدم يوميا في مختلف أنحاء العالم، ومن المتوقع وصول إيرادات شركة (سناب) خلال العام الحالي إلى مليار دولار.

اقرأ المزيد

وتشير التقارير إلى أن (سناب شات) تسعى إلى طرح أسهمها للاكتتاب العام خلال النصف الأول من 2017، وتستهدف الوصول بقيمتها السوقية إلى نحو 25 مليار دولار، في حين أنها رفضت عام 2013 عرضاً من (فيس بوك) للاستحواذ عليها مقابل 3 مليارات دولار نقداً.
 

ذات صلة

المزيد