الإثنين, 6 مايو 2024

التحليل التقني للنفط: السعر يختبر منطقة 98.60 دولار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أكد سعرالنفط خروجه من القناة الهابطة لأول مرة منذ شهرين، بعدها إستطاع إخترق خط المقاومة 93.80 وخط 95.30 دولار أمريكي الذين اصبحوا خطوط دعم الأقرب من السعر.

وإخترق السعر أيضاً خط المتوسط المتحرك البسيط 20 الذي كان يحاذي الخط الأعلى من القناة الهابطة وبالتزامن مع ذلك إستطاع مؤشر القوة النسبية عبور خط ال 50 الى الأعلى ليدل على إرتفاع السعر.

اقرأ المزيد

يٌفضّل على المتداولين الذين دخلوا في مراكز شراء من قبل أن يحركوا مستوى أمر إيقاف الخسارة صعوداً كلما إرتفع السعر بإستخدام خاصية الإيقاف المتحرك على منصة التداول، يختبر السعر الأن خط المقاومة عند منطقة 98.60 دولار أمريكي يجب على المتداولين الذين لم يدخلوا بعد في مراكز عليهم إنتظار ما إذا كان السعر سوف يكسر خط المقاومة وما إذا كانت الشمعة اليومية ستقفل فوق هذا الخط.

إذا حدث ذلك يمكن للمتداولين الدخول في مراكز شراء مع وضع مستوى أمر إيقاف الخسارة تحت بقليل من خط 98.60 دولار أمريكي، أما في حال لم يستطع السعر إختراق خط المقاومة 98.60 دولار أمريكي على المستثمرين إنتظار اشارة بيع مثلاً بدء الشمعة اليومية بالتدني وقطع مؤشر القوة النسبية تحت خط الخمسين.

خطوط الدعم : 93,80 ، 95,20

خطوط المقاومة : 98,60 ، 102,20

————————————————————————————————————————————-

كل الآراء والأخبار والأبحاث والتحليلات والأسعار أو المعلومات الواردة تم توفيرها كتعليقات عامة عن السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. ولن تقبل ديلي أف اكس تحمل المسئولية عن أي خسائر أو أضرار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسائر في الأرباح، والتي ربما تنشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.

ذات صلة

المزيد