الأحد, 28 أبريل 2024

ماذا تعرف عن ديفيد بيكهام.. رجل الأعمال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

عندما شوهد لاعب كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام في ماكاو بالصين خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، في مباراة للملاكمة ظن العديدون أنه من معجبي الرياضة.

لكن اتضح لاحقاً أن لاعب الكرة المتقاعد وبالشراكة مع شركة Las Vegas Sands للفنادق العالمية، يعملان معاً في مجال الفندقة في مكاو وسنغافورة، التي تملك أكبر مساحة للقمار في العالم.

اقرأ المزيد

ورغم أنه يمكن أن تكون فكرة حجز جناح فندقي من تميم اللاعب فكرة محبذة، إلا أن الشركة قالت إن شراكتها مع بيكهام تتضمن “قطاعات الرفاهية والغذاء والبيع بالتجزئة.”

وقال بيكهام في بيان له :”إن هذه الشركة معروفة بمنتجعاتها الرائعة في مكاو وسنغافورة”، وأضاف بأنه يتطلع للعمل مع هذه الشركة وأشار إلى استمتاعه بالعمل في هذا الجزء من العالم “المليء بالفرص.”

هذا وتعمل الشركة على افتتاح كازينوهات في كل من سينغافورة التي تحوي اثنين منها نتج عنهما 5.5 مليار دولار عام 2012، كما تحوي ماكاو 33 كازينو يتبع لست شركات، وقد نتج عن قطاع المقامرة الصيني 37.2 مليار دولار خلال عام 2012، في الوقت الذي حقق فيه خلال الأشهر العشرة الأولى من هذا العام ما يقارب 38 مليار دولار وهو رقم يشكل ستة أضعاف مثيله مما تكسبه لاس فيغاس.

ويفكر بيكهام الذي تقاعد في مايو أن يكمل مشواره الرياضي، وعبر عن رغبته العميقة في امتلاك نادٍ لكرة القدم في مقطع للفيديو نشره على صفحته بالفيسبوك خلال شهر سبتمبر الماضي.

ذات صلة

المزيد