السبت, 4 مايو 2024

البنك الأهلي يفتتح 9 مراكز جديدة خلال النصف الأول من عام 2014

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اهل

 

تماشياً مع جهوده المستمرة للتوسّع والإنتشار والأهمية الكبيرة التي يوليها لوضع العميل دائماً في صميم أعماله المتطورة، افتتح البنك الأهلي خلال النصف الأول من العام الحالي 9 مراكز جديده للحوالات السريعة “كويك باي” في مختلف مناطق ومدن المملكة، ليبلغ إجمالي عدد مراكز البنك 66 مركزاً للحوالات السريعة، في حين تجاوزت إجمالي الحوالات المنجزة لهذا العام 2,5 مليون حوالة.

اقرأ المزيد

وتم افتتاح المراكز الجديدة للحوالات السريعة في مناطق ومدن مختلفة بالمملكة كمدينة الرياض افتتح البنك مركز العقيق و القويعية ومدينة جدة مركز الحمدانية و بن لادن، كما افتتح البنك مركز  الشوقية والعتيبية والعزيزية بمكة المكرمة بالإضافة إلى افتتاح مركزين بمدينة جازان والجبيل.

ويأتي افتتاح المراكز الجديدة على ضوء التوسع الكبير في أعمال البنك ونمو قاعدة عملائه ونمو الطلب على خدمات الحوالات السريعة في البنك الأمر الذي يقتضى توفير مزيد من قنوات ومنافذ الخدمة والتوزيع للوصول إلى عملائه وخدمتهم من خلال فريق من ذوي الخبرة والكفاءة وسعياً لتعزيز رؤية البنك بأن يكون البنك الأفضل في خدمة العملاء.

رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي حامد فايز أكّد أن “قطاع تحويلات الأموال للأفراد هو أحد القطاعات التي تمثل أهميه قصوى للبنوك حيث تُتيح لها خدمة شريحه واسعة من العملاء بأعلى قدر من الجودة والسرعة، موضّحاً أن الخدمة تتيح تنفيذ التحويلات النقدية دولياً على نحوٍ آمن ومُيسَّر وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع سواءٌ من مركز تحويل الأموال أو من خلال قنوات الخدمة البديلة كأجهزة الصرف الآلي و الهاتف المصرفي .

وحول جودة الخدمة التي يقدّمها البنك لعملاء الحوالات السريعة، أشار رئيس دائرة الحوالات السريعة حاتم موسى إلى أن “موظفي مراكز التحويل السريع في البنك يتقنون مجموعة من اللغات الأمر الذي يُتيح تقديم الخدمة لشرائح أوسع من عملاء البنك هذا فضلاً عن تنافسية في أسعار العملات”. مضيفاً “أن خدمة الحوالات السريعة تتيح تحويل الأموال  إلى أكثر من 200 دولة”.

وقال موسى:”إن خدمة تحويل الأموال تُعطي للعميل فرصه للإختيار بين طرق التحويل التي نوفرها إما بالإيداع المباشر أو الإستلام من مراكز التحويل أو إيصال الحوالة لمنزل المستفيد، حيث بإمكان العميل أيضاً التحويل عبر البنوك المراسلة والتي تبقي المرسل والمستفيد على علم بوضع الحوالة وذلك بإرسال رسالة تنبيه للطرف المستفيد”.

الجدير بالذكر أن مراكز البنك الأهلي للحوالات السريعة (QuickPay) البالغ عددها 66 مركزًا تُعد إحدى القنوات الحيوية الأخرى للبنك الأهلي حيث توفر الخدمات المالية لأكثر من مليون عميل ، كما يمكن للعميل تحويل المبلغ من حسابه للمستفيد في خلال ثواني محدودة وفي نفس يوم العمل.

ذات صلة

المزيد