الثلاثاء, 30 أبريل 2024

غرفة الأحساء تكرّم موظفيها السابقين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

888

أقامت غرفة الأحساء، ممثلة في أمينها العام عبدالله بن عبدالعزيز النشوان حفل عشاء تكريمي للموظفين السابقين، وذلك بمزرعته بالهفوف، بحضور الأستاذ صالح بن حسن العفالق رئيس مجلس إدارة الغرفة وعدد من أعضاء المجلس والمحتفى بهم والموظفين بالغرفة.

وتم خلال الحفل تكريم عدد من الموظفين السابقين، وهم عادل المجحد نائب أمين عام الغرفة السابق، عبداللطيف الجعفري مساعد الأمين العام لشؤون اللجان القطاعية، ماجد المقبل رئيس قسم التخطيط والدراسات، ومحمد الغافلي رئيس قسم التوطين والأستاذ محمد بوحميدة المصور الفوتوغرافي بالغرفة.

اقرأ المزيد

وتأتي تلك المبادرة من أمين عام الغرفة، تعبيراً عن حرص واهتمام الغرفة بتكريم الموظفين المنتهية خدماتهم الذين فضّلوا الاتجاه لمجالات عمل أخرى، مشيدا بمستويات الأداء والبصمات المشرقة التي قدموها للغرفة والعطاء المخلص الذي بذلوه في سياق تطوير منظومه الخدمات المقدمة لرجال وسيدات الأعمال بالمنطقة.

وفي كلمة مرتجلة خلال الحفل، أكد عبدالله بن عبدالعزيز النشوان أمين عام الغرفة أن دعم التوجه الاجتماعي وتعزيز العلاقات الأخوية بين الموظفين، يمثل جزء أساسي وأصيل من استراتيجية وفلسفة العمل بالغرفة، لذلك فهي دأبت على تكريم موظفيها سواء السابقين أو الحاليين، والاحتفاء بأدائهم، وتقدير جهودهم، وذلك من منطلق حرصها على تكريس قيم الشكر والتقدير والامتنان التي تتبناها الغرفة.

من جانبهم، شكر المكرمون مبادرة الغرفة ممثلة في أمينها العام عبدالله بن العزيز النشوان على اهتمامها وتقديرها لجهودهم وتفانيهم واخلاصهم طوال فترة عملهم بالغرفة، مشيرين الى غبطتهم بهذا التكريم وافتخارهم بالعمل ضمن فريق عمل يتسم بالانسجام والتعاون والروح الأخوية بين الادارة التنفيذية والموظفين.

وفي ختام الحفل تم توزيع الدروع التذكارية وشهادات الشكر وتقدير على الموظفين المكرمين نظير جهودهم وتفانيهم في العمل.

عرض 11.JPG

ذات صلة

المزيد