الأحد, 16 يونيو 2024

بيع 60 ألف هاتف صيني في 5 ثوان بالهند

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

4

أعلنت شركة “شياومي” الصينية عن بيع 60 ألف وحدة من هاتف “ريدمي 1 أس” في 5.2 ثانية فقط بعد طرحه للشراء عبر الإنترنت في الهند.

جاء الإعلان عبر حساب مدير مبيعات الشركة في الهند على تويتر، مشيراً إلى أن هذه المرة الرابعة التي تتبع فيها الشركة الصينية استراتيجية البيع المفاجئ أو العاجل.

اقرأ المزيد

وعلى الرغم من استياء آلاف المستهلكين من هذه الاستراتيجية بسبب نفاذ الكمية في ثوان معدودة، لكنها أثبتت نجاحاً كبيراً بالنسبة لشركة “شياومي”، إذ باعت من خلالها في السابق 120 ألف هاتف “ريدمي 1 أس”.

يذكر أن هاتف “ريدمي 1 أس” مزود بشاشة مقاسها 4.7 بوصة من نوع “آي بي أس”، ومعالج رباعي النواة من “سنابدراغون” بسرعة تردد تبلغ 1.6 غيغاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 غيغابايت، إضافة إلى سعة تخزين داخلي 8 غيغابايت، يمكن زيادتها إلى 32 غيغابايت بواسطة بطاقة خارجية للذاكرة.

أما بالنسبة إلى الكاميرا الخلفية، فتبلغ دقتها 8 ميغابيكسل، والأمامية بدقة 1.6 ميغابكسل، والبطارية بسعة 2000 ميللي أمبير، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.3 جيلي بين.

ويعدّ هاتف “ريدمي 1 أس” متوسط إلى مرتفع المواصفات، لكنه ممتاز مقارنة بسعره المنخفض للغاية، إذ يبلغ سعره في الهند 100 دولار.

ذات صلة

المزيد