الإثنين, 6 مايو 2024

النقل: أكثر من مليار قيمة مشروعات في مكة والمشاعر المقدسة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

55

كشف وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري عن قيمة المشروعات الجديدة للوزارة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة لموسم هذا العام 1435هـ ، التي بلغت أكثر من مليار ريال .

وأشار الصريصري في تصريح عقب الجولة التفقدية التي قام بها اليوم لمشروعات منطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة إلى أن وزارة النقل تعمل مع الأجهزة الحكومية الأخرى في تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد ومتابعة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الهادفة إلى راحة الحجاج وتسهيل تنقلاتهم وانسيابية حركتهم خلال الصعود إلى عرفات والنفرة منها .

اقرأ المزيد

واطلع الدكتور الصريصري خلال الجولة على بعض الطرق والمواقف في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والطرق المؤدية إليها والمواقف والمنشآت التي تسهل تنقلات حجاج بيت الله الحرام .

كما اطلع الصريصري على وسائل السلامة المختلفة على الطرق والمواقف من لوحات إرشادية وتوجيهية متنوعة وسياجات وأعمال الإنارة وغيرها.

كما تفقد الجسر العلوي الذي يربط معسكر الإيواء بطريق مكة المكرمة ـ جدة السريع وربطه بطريق غير المسلمين الذي نفذته الوزارة هذا العام.

ذات صلة

المزيد