الثلاثاء, 30 أبريل 2024

عدد مشتركي موبايلي يزداد بنسبة 32% مقارنة بالعام الماضي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

موبايلي

أكدت شركة موبايلي أن نسبة نمو مشتركي موبايلي في المشاعر قد ارتفعت بنسبة قياسية بلغت 32% مقارنة بالعام الماضي ،فيما سجلت نمواً في عدد المتجولين القادمين من خارج المملكة ويستخدمون شبكتها وذلك بنسبة 24 % مقارنة بالعام الماضي.
وأشارت موبايلي إلى أنها نجحت في استيعاب هذه الزيادة المضطردة في أعداد المتجولين بكل يسر وسهولة حيث وفرت الشركة مقسمين دوليين لتمرير مكالمات الحجاج الدولية إلى جميع بلدان العالم، ويمتلك المقسمان سعات كبيرة تتناسب مع توقعات فريق عمل “موبايلي” لعدد المكالمات التي سيجريها حجاج بيت الله، وذلك وفق الدراسات الفنية التي يجريها الفريق كل موسم، حيث يلمس حجاج بيت الله الحرام الانسيابية والمرونة في التواصل مع ذويهم بالصوت والصورة.
وكانت شبكة الاتصال اللاسلكي (الواي فاي) قد سجلت نمواً كبيراً في حجم البيانات المتبادلة من خلالها في المشاعر المقدسة يوم العيد بنسبة تجاوزت 195 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
وكانت موبايلي قد قامت بتوسيع نطاق تغطية شبكىة (الواي فاي) في كل من منى وعرفات ومزدلفه لتصل إلى أكثر من 1300 موقع في أكبر تغطية تشهدها المشاعر حتى الأن حيث تواصل الشركة تقديم هذه الخدمة مجانا لحجاج بيت الله الحرام والقائمين على خدمتهم للعام الثامن على التوالي.
تجدر الإشارة إلى أن موبايلي قد قامت بربط جسر الجمرات بجميع طوابقه بشبكة الألياف الضوئية وهذا سيساهم في انسابية نقل حركة المكالمات الدولية والداخلية والبيانات بكل يسر وسهولة ودون أي اختناقات، كما قامت بتغطية المنطقة الداخلية لمحطات القطارات بشبكة خاصة مرتبطة أيضاً بألياف ضوئية قادرة على تمرير مكالمات الحجاج داخل المحطة، حيث تشهد كثافة عالية لحجاج بيت الله الحرام الذين سيستفيدون من التنقل عبر القطارات داخل المشاعر المقدسة.

ذات صلة

المزيد