الثلاثاء, 30 أبريل 2024

أمير منطقة مكة المكرمة يٌثمّن جهود موبايلي خلال موسم الحج

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

11

أثنى الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية على الجهود التي بذلتها شركة موبايلي خلال موسم الحج، وخص سموه بالذكر خدمة الواي فاي المجانية التي سجلت نجاحاً لافتاً هذا العام، وكذلك شراكة موبايلي الإستراتيجية لحملة توعية الحجاج والتي أرسلت الشركة خلالها أكثر من 100 مليون رسالة نصية بلغات متنوعة.

جاء ذلك خلال استقباله لعدد من ممثلي القطاعات الحكومية والشركات الراعية لتوعية الحجاج في مقر الإمارة بمنى، حيث مثل موبايلي عماد عسيري المدير التنفيذي للشؤون الإدارية والمرافق بالمنطقة الغربية وبدر القاضي المدير المتخصص للمعارض والفعاليات.

اقرأ المزيد

وكانت موبايلي قد سجلت نجاحاً بارزاً على جميع الأصعدة حيث أعلنت الشركة عن تسجيل نمواً بلغ 190% على شبكة الواي فاي خلال يوم عرفة بالإضافة إلى زيادة عدد المشتركين في المشاعر المقدسة بلغ 32% وزيادة عدد المتجولين الدوليين على شبكة موبايلي بمقدار 24% مقارنة بالعام الماضي.

يذكر أن موبايلي دائماً ما تحرص على التعاون مع الجهات الحكومية لإنجاح المشاريع الوطنية وذلك إيماناً منها بأن تكامل الأدوار بين القطاعين الحكومي والخاص بات ضرورة ملحة لاستمرار مسيرة النجاحات التي تحققها المملكة.

ذات صلة

المزيد