الأربعاء, 1 مايو 2024

أمارة الرياض للمولات التجارية: اسمحوا بدخول العزاب

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

12

حصري

طالبت أمارة الرياض في تأكيد جديد لها بضرورة سماح المراكز والمولات التجارية للشباب العزاب بالدخول على أن يقتصر المنع على من يلاحظ عليه مخالفات للأنظمة أو تمس الأداب والأخلاق أو الذوق العام.

اقرأ المزيد

وفي تعميم وزعته الغرفة التجارية الصناعية بالرياض على الجهات المختصة – حصلت “مال” على نسخة منه – بناء على برقية وردت إليها من أمارة الرياض، طالبت فيه بضرورة انفاذ قرار أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبد الله آل سعود القاضي بالسماح للشباب العزاب بدخول الاسواق والمراكز التجارية على أن يقتصر المنع على من يلأاحظ عليه مخالفات للأنظمة أو تمس الأداب والأخلاق أو الذوق العام.

وقالت الغرفة إن هذا التعميم يأتي بعد أن وردت معلومات تشير إلى عدم إلتزام بعض المراكز التجارية والأسواق بتطبيق هذا القرار وقيامها بمنع دخول الشباب للأسواق، حيث وجه أمير الرياض باعتماد القرار المشار إليه ومتابعة تنفيذه بكل دقة والتأكيد من التزام كافة المراكز التجارية والأسواق مع أخذ إقرارات عليهم بالإلتزام به .

وكانت أمارة الرياض قد زودت مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض ورئيس فرع هيئة التحقيق والادعاءالعام بنسخة من برقيتها لتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق من يتم ضبطه.

ذات صلة

المزيد