الأحد, 5 مايو 2024

“زين السعودية” تقدم حلول تجوال دولي غير مسبوقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

زين لوغو

أعلنت “زين السعودية” عن عرضها المواكب لعطلة الربيع من خلال تقديم أفضل حلول التجوال الدولي لمشتركيها عبر مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تلبي احتياجات المشتركين من خدمات الاتصالات خلال تجواله خارج المملكة.
حيث تقدم الشركة خدمة (زين باسبورت) التي تتوفر في العديد من الدول التي تعد أهم الوجهات السياحية للسعوديين في المنطقة والعالم، وتتيح الاستمتاع بخدمات الاتصالات خلال التجوال بتعرفة ثابتة محددة للمكالمات والرسائل النصية وبيانات الإنترنت تبدأ من 75 هللة للدقيقة أو الرسالة أو الميجابايت، وبرسوم اشتراك 10 ريالات لمدة أسبوع، أو 30 ريال لمدة شهر.
كما تتيح الشركة لمشتركيها استقبال المكالمات بلا حدود أثناء التواجد في بلد التجوال مقابل ريال واحد يومياُ، بالإضافة إلى أسعار منافسة لخدمات باقات البيانات، وذلك أثناء التجوال في دول الخليج وعدد من الدول الأخرى حول العالم.
هذا وتفردت  “زين” بتقديم عرض غير مسبوق للتجوال الدولي اللامحدود في الإمارات العربية المتحدة، يمكن مشتركيها من الاستمتاع بخدمات تجوال المكالمات والرسائل والإنترنت بلا حدود مقابل رسوم اشتراك تشجيعية ومنافسة تبدأ من 99 ريال فقط أثناء زيارتهم للإمارات.
ودعت “زين السعودية”  مشتركيها إلى معرفة كافة التفاصيل حول خدمات التجوال المتاحة والدول المشمولة بها والمشغلين المفضلين من خلال زيارة صفحة التجوال عبر موقعها الإلكتروني: www.sa.zain.com، أو من خلال التواصل مع مركز خدمة المشتركين على الرقم 959 أو (966590000959 +) من خارج المملكة.

ذات صلة

المزيد