الثلاثاء, 30 أبريل 2024

STC تحقق جائزة اختبار السرعة لأسرع إنترنت جوّال بالمملكة للمرة الثانية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أكد موقع Speedtest من شركة Ookla على أن شبكة الاتصالات السعودية لا زالت هي شبكة الإنترنت الجوّال الأسرع بالمملكة، ويبرهن هذا الاعتراف للعام الثاني على التوالي على ريادة STC في  الإنترنت عالي السرعة المقترن بأعلى معايير الجودة.

وتسلم درع الجائزة المقدم من Ookla خلال مؤتمر برشلونة الدولي للاتصالات، نائب الرئيس لقطاع التسويق بوحدة المستهلك في STC م. عبدالله الكنهل ، وتقدم هذه الجائزة بعد قياس السرعة عن طريق اختبار لسرعة للإنترنت ولأجهزة أندرويد وآي فون وغيرها من أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية.

وتمّ الوصول إلى هذه النتيجة عبر Speedtest وهي منصّة يجري فيها أكثر من 50 مليون اختبار لسرعة الإنترنت عالميًا بالشهر، ويشارك فيها جميع مزوّدي شبكات الإنترنت في العالم، وتستند الجائزة على أكثر من 2 مليون نتيجة مسجّلة في اختبار Speedtest وقادمة من مستخدمي الإنترنت الجوّال في المملكة، وكشفت هذه البيانات استمرار تحقيق الاتصالات السعودية لأعلى متوسّط سرعة بين جميع مزوّدي الإنترنت الجوّال في المملكة، وفي الواقع أثبتت شبكة STC أنها أسرع بـ 50% على الأقل من أي شبكة جوّال أخرى.

اقرأ المزيد

وبهذه المناسبة قال الكنهل: “إن تحقيق الاتصالات السعودية لجائزة اختبار أسرع إنترنت جوّال بالمملكة للمرة الثانية على التوالي، يؤكد الدور الريادي لـ STC وعلى اهتمامها الكبير بعملائها عبر تطوير الخدمات بشكل متواصل يلبي تطلعاتهم في تقديم خدمات الإنترنت بسرعات عالية، وبنسبة تغطية متفوقة للمناطق المأهولة بالسكان، وبسرعات تصل إلى 150 ميجابت/الثانية”.

من جانبه عـلّق جايمي ستيفن، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة Ookla قائلا “شركتنا مختصة عالميا بمجال النطاق العريض واختبارات السرعة والتطبيقات التشخيصية على شبكة الإنترنت، وتضع معايير البرمجيات والمنهجيات في صناعة النطاق العريض للتأكد من دقتها، شعبيتها، وسهولة الاستخدام والتطور اللاحق للبيانات الإحصائية، وحصول STC على الجائزة يؤكد على سعيها المستمر على رفعة جودة شبكتها، وحرصها المتواصل على التمسك بالدور الريادي لها”.
 

ذات صلة

المزيد