الإثنين, 20 مايو 2024

بالفيديو .. وزير الطاقة: المملكة بدأت تجني ثمار رؤية 2030 على أرض الواقع تحت قيادة فاعلة ومبادرة ومُمكنة تعمل لتحويل الخطط إلى منجزات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قال الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة رئيس مجلس أمناء جامعة الملك فهد للبترول والمعادن إن المملكة بدأت تجني ثمار رؤية المملكة 2030 على أرض الواقع تحت قيادة فاعلة ومبادرة وممكنة تعمل لتحويل الخطط إلى منجزات ترى بالعين.

وأكد في كلمة له بحفل الجامعة يوم الخميس أنه منذ انطلاقة رؤية المملكة 2030 بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وبتوجيه ومتابعة تنفيذ من قبل صاحب الرؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والمملكة تمر بسلسلة كبيرة من التحولات التي شملت جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية.

يذكر أنه بتشريف الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وحضور الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة رئيس مجلس أمناء جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، والأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، احتفلت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يوم الخميس، بالتحاق الدفعة الأولى من الطالبات للدراسة بمرحلة البكالوريوس.

اقرأ المزيد

وبدأت الجامعة بالفعل تنفيذ ذلك في الفصل الدراسي الحالي، بالتحاق الطالبات للدراسة في مرحلة البكالوريوس بعد أن كانت مقصورة على الطلاب، وهو ما يفتح آفاقا واسعة نحو تمكين المرأة السعودية ودعم مشاركتها في سباق التطور الحضاري الذي تخوضه المملكة على مختلف الأصعدة، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

ذات صلة

المزيد