الأحد, 19 مايو 2024

12 أبريل .. عمومية “البنك العربي الوطني” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 675 مليون أرباحا عن النصف الثاني 2021

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة البنك العربي الوطني المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الاول) والمقرر عقدها في تمام الساعة (9:30) مساءً من يوم الثلاثاء 11/9/1443هـ الموافق 12/4/2022م عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام موقع خدمات تداولاتي (http://tadawulaty.com.sa)،
رابط بمقر الاجتماع http://tadawulaty.com.sa

جدول أعمال الجمعية: مرفق
التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني 2021م بواقع 0.45 هللة للسهم الواحد بمبلغ إجمالي 675 مليون ريال اي بنسبة 4.5% من قيمة السهم الأسمية، علما بأن أحقية أرباح النصف الثاني ستكون من حق المساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي البنك لدى شركة مركز الايداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق على أن يبدأ توزيع الأربحا في 21 أبريل 2022م.

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي البنك لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

اقرأ المزيد

النصاب اللازم لانعقاد الجمعية طبقاً للمادة (35) من النظام الأساسي للبنك، يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني) ابتداءً من الساعة 10 صباحاً من يوم الجمعة تاريخ 07 رمضان 1443هـ الموافق 08 ابريل 2022م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية. وسيكون التسجيل والتصويت في موقع خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa :
احقية تسجيل الحضور والتصويت أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين عن طريق وسائل التقنية الحديثة تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
ملفات مرفقة أضغط أدناه

لتحميل الملفات المرفق

10895_344_2022-03-20_18-14-41_ar.pdf

ذات صلة

المزيد