السبت, 25 مايو 2024

بـ 70 ريال سعر استرشادي للسهم .. “شور للتقنية” تعلن مستند تسجيل أسهمها في سوق “نمو”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة “شور العالمية للتقنية” عن مستند تسجيل أسهمها في سوق الأسهم السعودية، وذلك في إطار إجراءات إدراجها بشكل مباشر في السوق الموازية “نمو”، بسعر استرشادي للسهم 70 ريالاً، ويبلغ رأسمال الشركة 51.3 مليون ريال موزعا على 5.13 مليون سهم بقيمة اسمية 10 ريالات للسهم الواحد، وتأسست “شور للتقنية” في عام 2006، وتعمل في مجال الاستشارات التقنية والإدارية والموارد البشرية وإدارة المشاريع وخدمات الحاسب الآلي.

وبحسب الشركة في المستند سیتم تحدید سعر الافتتاح للسھم بناء على العرض والطلب على السھم عن طریق آلیة مزاد الافتتاح وھي فترة تسبق افتتاح السوق.

ووفقا لما بينته الشركة فیمكن للمستثمرین خلال ھذه الفترة إدخال أوامر البیع والشراء، ومن ثم یقوم نظام التداول بإیجاد السعر العادل الذي یتم عنده تنفیذ الأوامر بعد مطابقتھا في فترة المزاد، ویكون سعر التنفیذ ھو سعر الافتتاح مع نسبة تذبذب یومیة مسموح بها تبلغ 30% ارتفاعاً وهبوطاً.

اقرأ المزيد

وقالت الشركة إنه لغرض استيفاء متطلبات السيولة للأسهم محل الإدراج قامت بالاتفاق مع المساهمين على تخصيص 1.284 مليون سهم تمثل 25.04% من إجمالي أسهم الشركة وقامت بتفويض شركة يقين كابيتال بعرضها وبيعها في السوق على عدد من الأشخاص سواء كانوا طبيعيين أو معنويين على ان لا يكون اي شخص منهم من، ‎تابعي المصدر، والمساهمين الكبار للمصدر، وأعضاء مجلس الإدارة وكبار التنفيذبين للمصدر، وأعضاء مجالس الإدارة وكبار التنفيذيين لتابعي المصدر، وأعضاء مجالس الإدارة وكبار. التنفيذيين لدى المساهمين الكبار في المصدر، والأشخاص الذين بتصرفون بالاتفاق معا ويملكون مجتمعين 5% أو أكثر من فئة الأسهم المراد إدراجها.

ذات صلة

المزيد