الجمعة, 26 أبريل 2024

“أوبر” تستهدف عائدات بمليار دولار من الإعلان بحلول 2024

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تخطط شركة النقل التشاركي الأمريكية أوبر لتصبح لاعبا رئيسيًا في مجال الأعلان، حيث تستهدف عائدات بمليار دولار من الإعلان بحلول 2024.

وروجت أوبر للقيمة العالية لإعلاناتها وفقًا لموقع “بيزينيس انسايدر”، وقالت شركة النقل التشاركي خلال مكالمة أرباحها في وقت سابق من هذا الشهر إنها زادت عدد المعلنين النشطين على نظامها الأساسي بنسبة 80٪ في عام 2022.
وتبرر الشركة أسعار إعلاناتها الباهظة من خلال الترويج للمعلنين وفقا لبيانات الطرف الأول التي توضح مكان تواجد الأشخاص وإلى أين يذهبون. ويمكن استخدام هذه الأفكار لاستهداف الإعلانات وقياسها.

في السياق، قال أحد المحللين بحسب صحيفة وول ستريت جورنال إن أوبر لديها ميزة كبيرة في مجال الأعلان، حيث قارن إستراتيجية نمو الإعلانات الخاصة بها مع استراتيجية أمازون. وتقول أوبر وليفت إن أعمالها الإعلانية الناشئة قد نمت بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة.

اقرأ المزيد

وتعد هذه الأنشطة التجارية الإعلانية جزءًا من مجموعة موسعة من الخيارات للمسوقين للوصول إلى المستهلكين، وغالبًا ما يتم ذلك بمساعدة بيانات الشركات الخاصة بعملائها. وتسمح شركة وول مارت، على سبيل المثال، للمعلنين باستخدام بياناتها لإرسال إعلانات رقمية مستهدفة إلى المتسوقين عبر الويب. كما توفر دورداش وكروجر و CVS Health Corp للمعلنين المزيد من الطرق للوصول إلى المستهلكين.

 

ذات صلة

المزيد