الأربعاء, 8 مايو 2024

هيئة سوق المال: سهم “موبايلي” لن يعاد للتداول قبل الإعلان عن القوائم المالية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

موبايلي

أعلنت هيئة السوق المالية أنها لن تعيد سهم شركة اتحاد اتصالات للتداول قبل إعلان القوائم المالية للشركة، مؤكدة أن ذلك لايعفي الشركة من مسئولية مخالفة قوانين السوق.

وقالت الهيئة في بيان لها قبل قليل:نظراً إلى عدم التزام شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بالإعلان عن القوائم المالية الأولية للفترة المالية المنتهية في 30/09/2014م خلال المدة النظامية المحددة في قواعد التسجيل والإدراج.

اقرأ المزيد

واستناداً إلى نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية، وقرار مجلس هيئة السوق المالية في شأن الشركات المدرجة التي لا تلتزم بالإعلان عن قوائمها المالية خلال المدد النظامية المحددة، ومن أجل حماية المستثمرين، والمحافظة على سوق منتظمة.

تعلن الهيئة عن تعليق تداول سهم شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في السوق المالية السعودية (تداول) ابتداءً من يوم الأحد 09/01/1436هـ الموافق 02/11/2014م حتى إعلان الشركة قوائمها المالية الأولية للفترة المالية المنتهية في 30/09/2014م.
وتنوه الهيئة بأن ذلك لا يعفي الشركة غير الملتزمة بهذا القيد من مسؤولية مخالفة الالتزام المفروض على جميع الشركات المدرجة في السوق بنشر قوائمها المالية خلال المدة المحددة.
من جانبها، أعلنت موبايلي إنه تعذر إعلان القوائم المالية في وقتها “بسبب عدم انتهاء الشركة من إحتساب أثر التعديلات المطلوبة على نتائجها المالية”.
وقالت الشركة إنها ستقوم الشركة بنشر نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 30/09/2014م فور الانتهاء من ذلك.

ذات صلة

المزيد