الأربعاء, 8 مايو 2024

بحضور شخصيات عالمية شهيرة بقطاع الاعلان والتسويق

“العربية للاعلانات” شريك استراتيجي في مهرجان “نكست” 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تشارك العربية للإعلانات الخارجية في مهرجان نكست لأشهر العلامات التجارية المعروف بـ مهرجان نيكست المقام في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في الفترة 26- 28 مارس الحالي. 

وتأتي مشاركة العربية كشريك استراتيجي في هذا الحدث المهم والذي يحضره العديد من الشخصيات الشهيرة بمجال التسويق والإعلانات، حيث ستشارك في أبرز نشاطات المهرجان وعلى رأسها مسابقة ماركاثون مسك، التي تنظمها مؤسسة مسك الخيرية. حيث سيتم اختيارعدد من الحضور من الطلبة والطالبات في الماركاثون ، ليتم طرح مشكلة تسويقية معينة عليهم ويعملون على حلها. ويتم تقييم الحلول المقدمة، واختيار الحل الأكثر ابتكارا للفوز وذلك من قبل لجنة مخصصة للتحكيم. 

من ناحية أخرى ، ستخصص العربية ركن خاص بها للتفاعل مع الزوار والمهتمين بالتعرف على نشاطات الشركة في مجال الاعلانات الخارجية، وطرح اسئلتهم عن القطاع بشكل خاص لتزويد المهتمين بجميع المعلومات التي يرغبون بمعرفتها عن قطاع الإعلانات بالمملكة. 

اقرأ المزيد

وفي تعليقه عن هذه المشاركة، يقول الرئيس التنفيذي لشركة العربية للاعلانات الخارجية، محمد الخريجي: ” نحن فخورين جدا بشراكة العربية للاعلانات الخارجية في هذا الحدث المهم بالتعاون مع مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، التي تعتبر صرحا رائدا على مستوى العالم. نتطلع من خلال مشاركتنا في ماركاثون مسك أن نصل لشريحة الشباب الموهوبين المتخصيين في مجال الاعلان والتسويق والاستفادة من مواهبهم وقدراتهم في هذا المجال لما ينعكس أولا عليهم بالمنفعة ، ولكي نستفيد أيضا في العربية عبر الاطلاع على تجارب مختلفة في هذا المجال”. 

” نحن في العربية نسعى دائما الى دعم المواهب الشابة خاصة في مجال الاعلان والتسويق ، لإيماننا بانعكاس ذلك ايجابا علينا كشركة سعودية رائدة في مجال الاعلانات الخارجية وعلى المجتمع ككل نظرا لاهتمامنا بتطوير المهارات الشابة التي هي أكبر ملهم لنا في نمو وتطوير الاعلانات الخارجية، ولما في ذلك من تحفيز للابداع في ريادة الأعمال وهو ما يتناغم مع خطط التحول الوطني ، ورؤية 2030″. 

الجدير بالذكر أن مهرجان نيكست يعتبر أول حدث من نوعه يقام في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، وسيكون على مدار ثلاث أيام، ويتضمن منتدى وحلقات نقاش من قبل رجال أعمال ومختصين في مجال الاعلان والتسويق محليا وعالميا، وكذلك ماركاثون مسك والذي من المتوقع أن يشهد تفاعلا كبيرا بين الجمهور. 

 

ذات صلة

المزيد