الأحد, 28 أبريل 2024

“الحكير” توقع اتفاقية امتياز تجاري مع شركتي “ألو يوغا” و “فلاينج تايجر كوبنهاغن”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه “الحكير” عن توقيع اتفاقيتي امتياز تجاري “فرنشايز” مع شركتي “ألو يوغا ” (Alo Yoga) و “فلاينج تايجر كوبنهاغن” (Flying Tiger Copenhagen).

وتتماشى هذه الاتفاقيات مع استراتيجية الشركة بتطوير نموذج أعمالها ليلبي مختلف أنماط الحياة العصرية وذلك من خلال تنويع وتوسيع محفظة علاماتها التجارية ليضم الملابس الرياضية الأنيقة (athleisure) والمتاجر الشاملة (variety stores).

و”ألو يوغا ” (Alo Yoga) هي علامة تجارية أمريكية معروفة عالمياً في قطاع الملابس الرياضية الانيقة خاصة ملابس وإكسسوارات اليوغا العالية الجودة. وتعد هذه الاتفاقية مع الحكير هي أول امتياز تجاري لشركة “ألو يوغا ” (Alo Yoga) خارج الولايات المتحدة الأمريكية وحيث من المقرر افتتاح أول متجر لها في مول مركز المملكة بالرياض.

اقرأ المزيد

كما وتتوافق هذه الشراكة مع أهداف الحكير نحو نشر أنماط الحياة الصحية والنشطة في المملكة وذلك في ظل عمل الشركة على تنويع منتجاتها لتلبية الطلب المتنامي على الملابس المريحة والعملية والأنيقة، وتسريع وتيرة نموها في المملكة.

وكانت قد أدرجت مجلة “فاست كومباني” مؤخراً “ألو يوغا ” (Alo Yoga) في قائمة “أكثر العلامات التجارية المبتكرة”.

أما “فلاينج تايجر كوبنهاغن” (Flying Tiger Copenhagen) فهي علامة تجارية دنماركية شهيرة بسلسة متاجرها الشاملة البالغ عددها 900 والمتواجدة في 27 دولة. تشتهر شركة التجزئة الدنماركية بمنتجاتها الهادفة والمصنوعة يدوياً، متبنية مفهوم “افعلها بنفسك” والمصممة وفق معايير دنماركية، والحاصلة على أرقى الجوائز. كما تتمتع منتاجاتها بخيارات متنوعة تبدأ من الأجهزة الإلكترونية إلى الإكسسوارات، والأدوات القرطاسية، والدمى، وغيرها.

وتعتبر هذه الاتفاقية مع الحكير أول امتياز تجاري لشركة “فلاينج تايجر كوبنهاغن” (Flying Tiger Copenhagen) في الشرق الأوسط.

وابتداءً من العام 2022, تنوي شركة الحكير و”فلاينج تايجر كوبنهاغن” (Flying Tiger Copenhagen) افتتاح 45 معرضاً خلال السنوات الخمس المقبلة، مع تشغيل 9 معارض، ومتجر إلكتروني في السنة الأولى.

تتوقع الحكير أن تلقى منتوجات “فلاينج تايجر كوبنهاغن” (Flying Tiger Copenhagen) ذات التكلفة المعقولة استحسانناً لدى المتسوق السعودي لا سيما الشباب منه، بما يتماشى مع سياسة الشركة بتوفير تجربة تسوق متنوعة وغنية من العلامات التجارية العصرية في المملكة العربية السعودية.

الملفات الملحقة هنا وهنا

ذات صلة

المزيد