الجمعة, 3 مايو 2024

“تهامة”: “الاستئناف” تؤيد حكما بإلزام الشركة بسداد 11.8 مليون لصالح “أمانة الرياض”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة تهامة للإعلان و العلاقات العامة و التسويق عن صدور حكم محكمة الاستئناف الإدارية بالرياض بتاريخ 18-03-1443هـ الموافق 24-10-2021م برفض الاستئناف المقدم من الشركة وتأييد الحكم الصادر بتاريخ 17-08-1442 هـ من الدائرة الثامنة بالمحكمة الإدارية بالرياض. في الدعوى التي قامت برفعها أمانة منطقة الرياض أمام المحكمة الإدارية بمنطقة الرياض للمطالبة بإلزام الشركة بسداد مبلغ (11,769,914 ) ريال لصالح الأمانة عن مطالبة تخص مستحقات تأجير واستغلال مواقع أعلانية بمدينة الرياض.

وتبلغ قيمة الحكم الصادر لصالح الأمانة مبلغ (11,769,914 ) ريال علماً بأنه لن يكون هناك أثر على قائمة الأرباح أو الخسائر، حيث أن الشركة قد سبق لها قيد مخصص بكامل قيمة المطالبة.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على ( تداول ) إنه لا توجد تبعات أو مخاطر قانونية أو تنظيمية أو تشغيلية كأثر مباشر للحكم الصادر باستثناء التأثير على التدفقات النقدية للشركة نتيجة إلزامها بسداد مبلغ الدعوى.

اقرأ المزيد

كما قامت وفق المستندات المتوفرة لديها بالحصول على المشورة القانونية وتوكيل محامي للقيام بالاستئناف على الحكم الابتدائي الصادر ضد الشركة والمسؤولية التي تحملتها الشركة نتيجة الدعوى رفض الاستئناف وإلزامها بسداد مبلغ الدعوى.

وأوضحت الشركة انها قد قامت بدورها بقيد دعوى ضد أمانة منطقة الرياض أمام المحكمة الإدارية ضد أمانة منطقة الرياض للمطالبة بالتعويض عن الإضرار التي لحقت بالأعمدة الإعلانية المملوكة لها و التي تمت إزالتها من قبل المدعى عليها بطريقة أدت إلى حدوث الإضرار بها وفق ما تم الإعلان عنه على تداول بتاريخ 1-09-2021م

ذات صلة

المزيد