الإثنين, 13 مايو 2024

15 نوفمبر .. عمومية “سدافكو” تصوت على شراء الشركة لـ 2.7 مليون سهماً من أسهمها والاحتفاظ بها كأسهم خزينة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (“سدافكو”) المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية (الأول) المقرر إنعقادها بمشيئة الله تعالى في يوم الإثنين 10-4-1443هـ (حسب توقيت أم القرى) الموافق 15-11-2021م الساعة السادسة والنصف مساءً في مدينة جدة بالمقر الرئيسي للشركة عبر الوسائل التقنية الحديثة، وذلك باستخدام منظومة تداولاتي حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية، وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية للتصدي لوباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية لا يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع؛ يُعقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لانعقاد الإجتماع الأول، ويكون الإجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية:
1- التصويت على شراء الشركة لعدد يصل إلى (2,749,750) سهماً من أسهمها والاحتفاظ بها كأسهم خزينة، حيث أن مجلس الإدارة يرى أن سعر السهم في السوق أقل من قيمته العادلة، على أن يتم تمويل عملية الشراء من موارد الشركة الذاتية، وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء على مرحلة واحدة أو عدة مراحل خلال فترة أقصاها إثني عشرة (12) شهراً من تاريخ موافقة الجمعية، والإحتفاظ بها كأسهم خزينة لمدة أقصاها خمس (5) سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية.

و سيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية، وذلك من خلال خدمة التصويت الإلكتروني عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي: https://www.tadawulaty.com.sa
علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين بدءاً من الساعة 10 صباحاً من يوم الخميس 06-04-1443هـ الموافق 11-11-2021م وحتى نهاية وقت الجمعية.

اقرأ المزيد

وأن احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية ستنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

لتحميل الملفات المرفق

11034_407_2021-10-24_08-11-42_ar.pdf

ذات صلة

المزيد