الإثنين, 6 مايو 2024

“عزم السعودية” توقع عقد مع وزارة المالية لتطوير بوابات رقمية و تطبيقات ذكية بـ 16.5 مليون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات عن توقيع عقد مع وزارة المالية – الديوان العام- لتطوير البوابات الرقمية والتطبيقات الذكية للوزارة، وذلك بقيمة (16,511,010) ريال، وتبلغ مدة العقد ٢٤ شهراً ميلادياً ابتداءً من تاريخ التوقيع.

ويهدف مشروع تطوير البوابات الرقمية والتطبيقات الذكية إلى بناء وتطوير منصات ذكية وحلول الاعمال لخدمات وزارة المالية التي تقدمها لمختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص تمكيناً للتحول الرقمي لخدمات الوزارة وتتضمن العديد من الخدمات الأساسية مثل إدارة العقود والميزانية والمدفوعات وإدارة المنافسات والمشتريات والحقوق المالية بالإضافة الى العديد من الخدمات المتعلقة بالموارد الحكومية. واستجابة لهذه الأهداف، سوف تقوم شركة عزم السعودية بتقديم خدمات الدعم وتوفير فريق من ذوي الخبرة في مقر المنظمة في وزارة المالية بحسب آلياتها ومتطلباتها.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على “تداول” إنه من المتوقع أن يكون لهذا العقد أثر مالي إيجابي على النتائج المالية لعام 2023، 2024م، مبينة أنه تم استكمال التواقيع اللازمة واستلام نسخة من العقد ورقياً في نهاية يوم الاربعاء بتاريخ 18-02-1444هـ الموافق 14-09-2022م.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد