الأربعاء, 1 مايو 2024

“الأندلس” توقع عقد مع “الأهلي ريت 1” لإجراء توسعة وبناء مواقف في مركز الأندلس مول بجدة بـ 131 مليون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الأندلس العقارية عن توقيعها عقد تطوير مع صندوق الأهلي ريت 1 بخصوص مشروع توسعة وزيادة عدد مواقف السيارات في مركز الأندلس مول (أحد أصول الصندوق)، والذي سيضيف للمركز – بحسب خطة عمل المشروع – مساحة تأجيريه تبلغ حوالي 15000 م2)، حيث تبلغ قيمة التكلفة التقديرية المتوقعة لتطوير المشروع 131 مليون ريال. فيما تبلغ قيمة الأتعاب المستحقة للشركة ما يعادل 10% من تكلفة التطوير المذكورة بما لا يتجاوز 11.5 مليون ريال.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على ( تداول ) إن المدة المتوقعة لإنجاز أعمال التطوير هي 130 اسبوع من تاريخ توقيع العقد. كما أن الأطراف ذات العلاقة تتمثل في صندوق الأهلي ريت 1.

وسيكون لهذا العقد أثر إيجابي على نتائج الشركة، وسيظهر الأثر المالي خلال الفترات المالية القادمة و حسب تنفيذ أعمال المشروع.

اقرأ المزيد

ويأتي هذا إشارة إلى إعلان الشركة بتاريخ 26 اكتوبر 2020 م، الذي أوضحت فيه الشركة أن الهدف من بيعها قطعة الأرض المجاورة لمركز الأندلس مول في جدة لصالح صندوق الأهلي ريت 1 (طرف ذو علاقة – تمتلك الشركة نسبة 68.72 من وحداته)، هو قيام الصندوق بإجراء توسعة وزيادة عدد مواقف السيارات في مركز الأندلس مول (أحد أصول الصندوق) ، والذي سيضيف للمركز – بحسب خطة عمل المشروع – مساحة تأجيريه تبلغ حوالي 15000 م2)

ذات صلة

المزيد