الجمعة, 26 أبريل 2024

رئيس مجلس إدارة “مرافق”: الطرح العام الأولي للشركة يوفر فرصة مهمة أمام المستثمرين .. الزعبي يؤكد: نجحنا في بناء علاقات طويلة الأمد مع شركات صناعية عالمية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قال المهندس خالد السالم رئيس مجلس إدارة “مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع” إن الطرح العام الأولي للشركة يوفر فرصة مهمة أمام المستثمرين، ليس فقط للاستفادة من تدفقاتنا النقدية المستقرة والموثوقة فحسب، وإنماء للمساهمة أيضا في قصة نمونا المذهلة.

وتابع:”تلعب مرافق دورا محوريا في تحقيق الطموحات الصناعية الوطنية التي تعد جزءا جوهريا من رؤية المملكة 2030، ومع تركز عملياتنا في اثنين من أهم المدن الصناعية الاستراتيجية وحضورنا المتنامي في جميع أنحاء المملكة”.

من جانبه، قال محمد الزعبي الرئيس التنفيذي للشركة إن إعلان الطرح العام الأولي اليوم يُشكل محطة مهمة في مسيرة مرافق التي انطلقت منذ ما يقارب العشرين عاما، عندما بدأنا منذ ذلك الحين مزودا متكاملا للخدمات مع حضور متنام داخل المملكة، مبينا أنه انطلاقا من سجل الشركة الحافل بالتميز التشغيلي والتزامها بأعلى معايير جودة الخدمة، نجحت في بناء علاقات طويلة الأمد مع عدد من أكبر الشركات الصناعية في العالم، وتتطلع إلى مساعدتهم بتحقيق طموحاتهم المتنامية في المملكة.

اقرأ المزيد

يذكر أن شركة إتش إس بي سي العربية السعودية وشركة الرياض المالية أعلنت اليوم الأحد بصفتهم مستشارين ماليين، ومديري سجل الاكتتاب ومتعهدي التغطية في الطرح العام الأولي المحتمل لـ “مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع” عن نية الشركة في طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي وإدراج أسهمها العادية في السوق الرئيسية لدى تداول السعودية، حيث من المتوقع أن يشمل الطرح بيع 29.24٪ من أسهم الشركة.

ذات صلة

المزيد